Saturday 27 January 2018

الفوركس المتاجرة استراتيجية 10 نقطة في اليوم ، عصام


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 15 10 نقطة في يوم. سوبميتد من قبل المستخدم في أبريل 13، 2009 - 13 50.Submitted من قبل Steve. AM جديد لهذا الموقع وتقرر بعد بلدي system. IT الشخصية جعلتني أرباحا جيدة ولكن سوميتيمس عندما آم لايت في السوق أنا لا تصنع أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا حتى أن يمكنني الحصول على مساعدة عاجلة. نظام الوقت الإطار اليومي لا مؤشرات العملة all. imMEDIatELY بعد فتح عصا جديدة لمكان DAY. I جديد شراء توقف 30PIPS إضافة إلى سعر مفتوحة. توقف بيع 30PIPS مينوس من فتح PRICE. STOP فقدان 50 PIPS. PLEASE التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم من أجل معرفة، وأنا وجدت هذا النظام، وأنا استخدمها شخصيا وكان جعل 10 بيبس وأكثر من كل يوم. الضعف في هذا system. if لا تترك بلاس التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت فرصة هذا حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لخلق و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. من فضلك حقا بحاجة إلى مساعدتكم، الرجاء مساعدة me. FOR أكثر CONTACT. I دون T مي ند إذا كان كل واحد سوف تجريبي التجارة معي على هذا النظام، وكذلك آخر النتائج. العنوان 10 نقطة لكل يوم استراتيجية سلخ فروة الرأس الفترة الزمنية 5-15 دقيقة الرسوم البيانية المؤشرات بولينجر باند 20، 0، 2 و ستوشاستي 04 19.Title 10 نقطة لكل استراتيجية سلخ فروة الرأس يوم الفترة الزمنية 5-15 دقيقة الرسوم البيانية المؤشرات البولنجر باند 20، 0، 2 ومؤشر ستوكاستيك 5، 3، 3 جعل 10 نقطة يوميا في وقت الفوركس. أولا تحتاج إلى إعداد الخرائط الخاصة بك مرة واحدة الصورة أعلاه في لوحات المناقشة إذا كنت سوف ترغب في مؤشر ستوكاستيك مثل الألغام، وسوف تجد أنه الآن المفتاح ليس لكسب 10 نقطة في طلقة واحدة أو في صفقة واحدة في حال أن التجارة يرتفع ويعرض لك 10 نقطة، وبالتالي سواء كان ذلك خلاف ذلك، واتخاذ كل ما سوف الحصول على أنا سوف نشر مقطع فيديو تعليمي على هذا، وضمان أنه من الأسهل لتحقيق الخطر على مكافأة نسبة على هذا التكتيك هو سيء ولكن لديه أعلى دقة السعر لذلك يرجى التجارة في discernment. Steps الخاصة بك للعثور على فروة الرأس الخاص بك 10 نقطة - انظر فقط على أزواج التي ج أوسدجبي، غبوسد، أوسشف - يجب أن يتم إغلاق خارج مؤشر بولينجر باند - مؤشر ستوكاتيك مؤشر مذبذب يجب أن يكون في ذروة البيع أقل من 20 أو المنطقة التي هي أوفيربوتابوف 80 - إذا كان السوق في الاتجاه الصعودي، والبحث عن شمعة وهذا هو الأحمر إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي محاولة للعثور على شمعة التي هي خضراء - سوف ندعو هذه الشموع إشارة - مرة واحدة الشيء هو شمعة تنبيه الخاص بك، أدخل للسبب أن الاتجاه الذي هو بالضبط نفس فروة الرأس النقاط الخاصة بك - توقف هي من الصعب الاحتفاظ بها في 20 نقطة. قبل بضع سنوات، عندما كتبت لأول مرة استراتيجية 10، لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون من شعبية كما تم تحميلها أكثر من 100،000 مرة لم يكن لدي أي فكرة أيضا أنني حقا لم يكن واضحا كما أنا بحاجة إلى أن يكون ذلك قد حان الوقت لإطلاق نسخة محدثة من الكتاب الاليكتروني آمل أن تجد أنه من المفيد يرجى قراءة on. One مسافر، في حين يجري مطاردة، توقف لوضع على الاحذية كما كان يتغير من الأحذية له المشي لمسافات طويلة ، نظر إليه رفيقه في الرعب والعذاب ليميتد، المتأنق، ما s الصفقة إو سوف ليرة لبنانية أبدا تفوق الدب إذا كنت تتوقف الآن. كالملي، وقال متسابق آخر، أنا لا يجب أن تفوق الدب أنا فقط لتجاوز لك. يمكن أن يكون تداول العملات مثل الهروب من الدب التداول فوريكس يوفر المزيد من الفرص للنجاح المالي السريع والخراب المالي من أي سوق أخرى تقريبا وقد تم جذب الحشد الغنية الغنية دائما لهذا الحشد يتضمن المضاربين والمبتدئين التداول، لي قبل 6 سنوات والمتقاعدين والمهنيين الذين يبحثون عن وسيلة للخروج من الديون، وزيادة الإثارة في حياتهم، أو ببساطة الحصول على الأغنياء حقا fast. Up حتى الآن، هذه المجموعة قد شملت أيضا لك. من الآن فصاعدا، سوف يكون أخذ المال بعيدا عن هؤلاء people. These والناس الذين سوف تؤكل من قبل الدب أنت لا يجب أن تفوق الدب السوق بأكمله في الواقع، وهذا ق مستحيل يمكنك ر ضربات على السوق بأكمله ولكن يمكنك التجارة دفاعية وبفعل ذلك، وضع نفسك للربح باستمرار. هناك هي أربع مجموعات في تداول العملات و ري هي التجار المبتدئين الخضراوات، أولئك الذين يحاولون تجاوز الدب ويخسر في كل مرة نحن جميعا نبدأ هنا نحن جميعا نفقد المال هنا بعض منا يفقد لدينا كامل أول حصة التداول فعلت. بالإضافة إلى التجار المبتدئين، وهناك ثلاثة مستويات أخرى من المشاركة تجار التجار المؤسسية والتجار التجزئة المتقدمة. في كل من التداول الخاص بك، والتجار هي الأقوى وأنها تجعل من السوق، وتحديد الأسعار ووضع الصفقات على الرغم من أن التجار المؤسسات تتحرك المزيد من المال حول التجار، فإنه لا يزال هو الحال أن الوكيل الخاص بك إما يقبل أو يرفض أوامر الخاص بك في كل مرة كنت التجارة. المتداولين المؤسسيين يعملون في البنوك وشركات الأسلاك، أو الوكالات الحكومية أنها تتاجر مبالغ ضخمة من المال في وقت واحد، وحجم الصفقات بهم يعطيهم قوة هائلة لا القوى العظمى، ولكن قريبة جدا بعض من هؤلاء التجار تتحرك 1000000000 في العملة أو أكثر كل ساعة بعض التداول مليارات الدولارات في كل دقيقة. بعد ذلك، هناك تجارة التجزئة المتقدمة التجار تتكون هذه المجموعة من أشخاص من جميع أنحاء العالم، ويجلسون في شركات استثمار أصغر، مكاتب، أو حتى منازلهم في نهاية المطاف، تريد أن تكون جزءا من هذه المجموعة في بعض الحالات، المتداولين المتقدمين هم أذكى تجارة المجموعة للتجارة من أي مجموعة أخرى لأنهم لا يحركون الكثير من المال على كل صفقة، فإنهم لا يتمتعون بقدر من القوة مثل اللاعبين المؤسسين. لأن صفقاتهم تتم بوساطة المتعاملين، فلن يكون لهم مطلقا قوة تحديد الأسعار ولكن، لأن وهناك الكثير من التجار المبتدئين، والتجار المتقدمين لديهم الكثير من الناس التي يمكن أن تتغذى على الدببة الجياع هدفك كالتداول العملة هو أن تأخذ بقوة المال من جيوب التجار المبتدئين. لا تشعر سيئة عن أن شخص ما الذهاب إلى أخذ أموالك على طول الطريق، وانها ذاهب الى يعلمك، بسرعة جدا، الدروس التي يمكن أن تتعلم فقط من خلال الفشل لذلك، في كل مرة كنت تأخذ المال من تاجر المبتدئين، فقط تذكر أنك إعادة تعليمه درسا قيما بعد ا في حين، قد تستمتع حتى مشاهدة رفيق المشي لمسافات طويلة يجري تؤكل من قبل الدب حسنا، قد لا تستمتع به ولكن سوف تستحق كل نقطة كنت money. Get على استعداد لوضع على الأحذية الجري الخاص بك. الجواب القصير هو نعم إذا كنت تتداول 1،000،000 قيمة من العملة، كل حركة تساوي 100 حتى إذا اشتريت في 1 1445 وباعت في 1 1545، فإنك جعل 100 × 100، أو 10،000 الآن، وأنا لا أعرف عنك، ولكن أعتقد أن معظم الناس يمكن أن يعيش قبالة أن الكثير من المال. وهذا لا يقول، ومع ذلك، يمكنك جعل 10،000 في اليوم بالطبع من الممكن، ولكن هناك الكثير من العوامل التي تجعل من الصعب جدا النظر في الأسئلة أدناه ت قد تسأل نفسك قبل التداول متى يجب أن الحصول على التجارة. أين يجب أن أضع وقف الخسارة. ماذا يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. أهم من ذلك، يمكنك التعامل مع العواطف من تداول العملات الأجنبية اتقان العواطف من التداول هو أكثر صعوبة من إتقان المهارات التقنية سوف تجد قريبا من ما يعني هذا. معظم التجار محاولة ما كي زيليون دولار على كل التجارة. أنهم إعادة الجشع هذا يؤدي بهم إلى البقاء في تجارة جيدة وقتا طويلا، على أمل الحصول على المزيد من المال للخروج منه يمكن أن يؤدي إلى كارثة التجارة يمكن أن تتحرك ضدهم، والحصول على مدهشة هذا يحدث كل شيء الوقت، وأنه لا يزال يحدث لي من وقت لآخر انها التهديد الأكبر واحد في التداول ولكن هل يمكن أن نفهم بالفعل لماذا هذا صحيح ربما ولكن كيف يمكنك التغلب على الجشع عند التداول سوف نصل الى ذلك في لحظة REVENGE. This هو والآخر كبير واحد وهناك الكثير من التجار تدفق بعض النقاط أسفل المرحاض ومن ثم تريد أن تعيد مرة أخرى حتى أنها تضاعف النظام الأخير وتذهب لكسر انها مثل، وكذلك انها مثل الوصول إلى المرحاض الخاص بك أن s الإجمالي وأنه لا تجعلك أي ثراء. الدفعة للحصول على الانتقام أمر طبيعي، وأنا لا تزال تتعامل مع هذه المشاعر في كثير من الأحيان ونحن جميعا نفعل ذلك لن يذهب بعيدا في أي وقت قريب. لا نقلل من هذه العاطفة العديد من التجار لم تصل فقط إلى المرحاض الانتقام، ولكن قد غطت في الرأس أولا. تذكر السوق ليس صديقك السوق هو أقوى بكثير مما كنت لا يمكنك الحصول على العودة في السوق. التداول عندما غاضب أو الانتقام سيكون كارثة كاملة إذا كنت تأخذ خسارة كبيرة، ثم وقف، وتأخذ نفسا عميقا، والتحدث إلى المرشد أو المرآة الخاصة بك، أو الحيوانات المحنطة المفضلة لديك إعادة قراءة المخططات أخذ قسط من الراحة مضغ على أخمص قدميك إذا كان لديك حتى لو كنت تعتقد أنك ترى أفضل فرصة في العالم بعد الحصول على انتقد تأكد من اتخاذ عميق طويل التنفس وقفة قبل أن تفعل أي شيء. فإنها بسيطة مثل هذا عندما أنا التداول اليوم، وأنا لا أحاول أن تجعل طن من المال على كل صفقة، وأنا لا أحاول أبدا الحصول على الانتقام. وبداية لذلك، أقامت صفقات جيدة، التي لديها الكثير من الإمكانات، وبعد ذلك أنا تبادل لاطلاق النار لمدة 10 نقطة كهدف أولي فقط 10 نقطة هذا ق أنا لا تدع نفسي يفقد الكثير من المال أحاول فقط للحصول على 10 نقطة في البداية، وإذا كان هذا كل شيء أنا الحصول على، ثم أنا م لليوم سوف نتحدث عن كيف أحاول لأكثر من 10 نقطة في لحظة. لآن، والنظر في أنه من السهل بما فيه الكفاية للحصول على 10 نقطة وإذا كان هذا هو كل ما يمكنك الحصول عليه، فإنه على ما يرام للخروج عندما كنت تعرف أنه يمكنك تحويل بدوره 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة في اليوم، انها لم تعد مهمة للرد في السوق أو الحصول على الجشع في يوم واحد من التداول. ويمكنك أن تتعلم لتحويل 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة فقط في اليوم أنا لست واعدا أن تتمكن من القيام بذلك وأنا أقول أنه من الممكن ولقد علمت التجار الذين فعلوا ذلك. إذا بدأت مع 10،000 في 1 يناير، وحصل على 10 نقطة في اليوم، وتداولت فقط 17 يوما من الشهر، ثم سوف ينتهي العام 2000 نقطة أوب، ومع حوالي 130،000.لماذا هو هذا مبتكرة، مختلفة، أو ثورية لأن وأنت تسير على اتخاذ ليس فقط المال من المبتدئين مع هذه الاستراتيجية، وكنت إعادة الذهاب إلى اتخاذ المال من التجار المتقدمين الآخرين المتداولين المتقدمين يريدون المال الكبير أنها لم تنفق سنوات تعلم التجارة بحيث يمكن أن تجعل 100 في اليوم انهم يريدون كبيرة، كبيرة ويذهب 40، 50، 100 نقطة في الحد الأدنى جيمي يونغ، كورنك إنجاز y تاجر وصديق لي، يتداول فقط بضع مرات في الشهر ويذهب لمدة 100 نقطة أو أكثر في كل مرة وأنا أيضا تعليم واتخاذ هذه الأنواع من الصفقات نفسي ولكن ذلك طريقة واحدة فقط من الاقتراب من السوق، وأنه ليس من السهل. المتقدمون المتداولون محافظون مع رأس مالهم التجاري لأن السوق يمكن أن يأخذ تقلبات كبيرة ضدهم عندما ينتظرون 100 نقطة بعض المتداولين المتقدمين سوف يعتقدون أنك تعيد شراء المكسرات من 10 صفقة ماذا لو ذهبت إلى 100 نقطة أو 200 وون تي أن أكون مفاجأة أن فاتني. لا على الإطلاق يجب أن تجد طرق للتجارة بحيث متوسط ​​كسبك أكبر من 10 نقطة وعلى الأقل نفس الحجم كما متوسط ​​الخسارة، أو أفضل ولكن أنا م مستاء مع 10 والنقاط على أي تجارة معينة. اسمحوا لي أن أكرر ذلك. أنا لست مستاء أبدا مع 10 نقطة من الربح. لن أقول ق أن أجد فرصة كبيرة للذهاب لمدة 10 نقطة على التجارة أنا تقديم نظام السوق، لشراء ور أوسد في 1 2900 أنا أوقفت في 1 2880 20 نقطة وأنا لا يضع أمر حد. أنا الآن طويل بيكاو سي اشتريت ور أوسد في 1 2900.عندما السعر الذي يمكنني بيع في تصل إلى 1 2910، لقد كسبت 10 نقطة يمكنني إما الخروج من التجارة مع بلدي الربح، أو البقاء في التجارة لفترة أطول هنا هو كيف يمكنني البقاء في تريد أن أتحرك إلى نقطة التعادل إذا كان وقفي الأولي 20 نقطة أو على هذه الصفقة عند 1 2880، عندها يمكنني نقل توقفي إلى 1 2900 وهذا يعني أنه إذا انخفض السعر إلى 1 2900 يتم إغلاق صفقتي تلقائيا و لقد فقدت شيئا لقد اكتسبت شيئا لقد تداولت دففاعيا. ولكن إذا كانت التجارة يذهب إلى 1 2920، و 1 2930، وما بعدها، وأنا على استعداد للحصول على المزيد من المال لا أستطيع أن تفقد شيئا أنا في 100 التجارة الحرة خطر الآن أنا يمكن أن تدع بلدي الربح المدى، وأنا لا داعي للقلق حول أي شيء. العديد من التجار يسألني لماذا أود أن تفعل شيئا من هذا القبيل لماذا أنا أقبل كسر حتى التجارة إجابتي هو سؤال من أصل 10 الصفقات، هل تقبل 5 كسر حتى الصفقات، 2 الخاسرين من 20 نقطة، و 2 الفائزين من 50 كل أود أن هذا التداول s دفاعية، وانها ما أريد منك أن تفعل، على الأقل في التسول في نهاية التداول الخاص بك لديك لخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة الخروج من الخاسرين بسرعة تأكد من البقاء في الفائزين لفترة أطول. كيف يمكنك معرفة متى مجرد الخروج مع 10 نقطة أقول، الخروج مع 10 نقطة في أي وقت تريد انها طيب أن تأخذ فقط 10 نقطة. كيف يمكنك كسب المال إذا وقف الخسارة الخاص بك هو 20 أو 30 نقطة وكسب الخاص بك هو 10 نقطة فقط أنت لن تأخذ 10 نقطة في كل مرة هذا لن يكون التداول الخاص بك الوحيد استراتيجية هذا هو جزء واحد من أدوات التداول الخاصة بك تذكر أن أنت ذاهب لنقل موقفك لكسر حتى في بعض الأحيان، وتذهب لأكثر من 10 نقطة فقط. وقال ذلك، لقد علمت التجار الذين تعلموا أن التجارة لمدة 10 نقطة من الأرباح أكثر من 90 من الوقت لقد جعلوا الكثير من المال الذهاب للمكاسب الصغيرة. إذا كنت قد حصلت على 10 نقطة كل يوم لمدة ال 12 شهرا المقبلة، وكنت قد بدأت العام المقبل مع أكثر من 100،000 في أكونت التداول الخاص بك، سوف يكون ما بين 10،000 و 17،000 في الشهر التداول اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك يمكنك أن تفعل هذا المطلق. يمكنك القيام بذلك هو اليوم ربما، ربما ليس لديك لتكريس نفسك 100 لتعلم كيفية التجارة بذكاء .1 شراء وبيع على هروب الدعم والمقاومة أو بيع عندما زوج العملات يضرب المقاومة وشراء عندما يضرب الدعم أنا تعليم هذا في 1 على 1 التدريب، وهذا هو بلدي استراتيجية التداول الرئيسية. 2 وقف محاولة لجعل 8 مليون في كل التجارة. 3 دائما وقف الخسارة في المكان دائما طاعتك وقف الخسائر.4 الهدف 10 نقطة في كل مرة كنت التجارة 5. يمكنك تعيين وقفة لكسر حتى على 10 نقطة من الربح، ثم انتقل لأكثر more.6 لا توجد استراتيجية ماكياج إذا كنت تأخذ خسارة، ثم أنا مجرد محاولة في نهاية المطاف مع مكاسب 10 نقطة لهذا اليوم إذا كان يمكنني الحصول على فإنه، ثم لا أحاول 20 في اليوم التالي، أو ما يمكن أن أحافظ على محاولة للحصول على 10 نقطة مكاسب طالما أنا ملاذ ر فقدت أكثر من 5 من عاصمتي 7. الوقت يمكنني التجارة لعدد محدد من ساعات لكل يوم، وهذا يعني أنني يمكن أن يكون منصات التداول مفتوحة والجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة أقصاها، مثلا، 5 ساعات في اليوم إذا كنت لا يمكن أن تكسب بلدي 10 نقطة خلال ذلك تي لي، ثم أستطيع أن أضع توقف بلدي وحدود سيرا على الأقدام، ولكن لا أستطيع أن مراقبة بنشاط السوق لفترة أطول. 8 يجب أن يكون لديك روتين يومي أكثر على ذلك أدناه. 9 لا يجب أن تتاجر كل يوم. والخسائر في أقرب وقت ممكن وركوب المكاسب الخاصة بك طالما يمكنك التوقف يجب أن لا يكون أبدا أقل من 15 نقطة التي ق ضيق جدا لوقف الأولي ولكن حدود هي، كذلك، لا حدود لها. استراتيجية 10 يوميا روتين. هنا روتين اليومي الذي أنا في نظام الاستراتيجية 10 بعض أشهر أنجح من حياتي التجارية حدث عندما تابعت هذا plan. Up في 3 00 صباحا التوقيت القياسي الشرقي عندما السوق هو الأكثر نشاطا. تحقق من المخططات. تساءل الأسئلة التالية 1. أين هل أغلق الدولار الأمريكي في الساعة الخامسة مساء يوم أمس مقابل العملات الرئيسية (2). ما هو تأثير التقارير الاقتصادية الحالية، إن وجدت، على سوق الفوركس (3). هل نحن في جميع الأوقات مرتفعة أو منخفضة على أي زوج من العملات 4. (5). أين هي المجالات الرئيسية للدعم والمقاومة على هذا الزوج (6) إدخالات الاختراق جيدة بعض إدخالات جيدة عندما يفشل الزوج لكسر. التالي هذه المجموعة من الأسئلة لا يضمن أنك ذاهب لكسب 10 نقطة كل التجارة ولكن بالتأكيد يساعدك السؤال الأكثر أهمية يمكنك أن تسأل ما هو الاتجاه الرئيسي في زوج العملات التي أشاهدها إذا كنت تتداول مع هذا الاتجاه، وكنت أكثر عرضة لتكون قادرة على العثور على بعض فرص التداول 10 نقطة. روب بوكر هو تاجر الملكية نشط، مدير المال ومعلم النقد الاجنبى وقد قام السيد بوكير بتدريب مئات الفوركس والتجار في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تطوير نظم التداول الخاصة بهم. ولكن الأهم من ذلك، يركز روب على مساعدة التجار التعامل مع القضايا النفسية والنفسية والانضباط المتعلقة التداول. يمكنك أيضا like. Your تفاصيل محمية بدقة وآمنة و لن يتم بيعها أو مشاركتها نحن نكره الرسائل غير المرغوب فيها بقدر ما تفعل المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية. استراتيجيات الفوركس 2017 جميع الحقوق محفوظة. الإفصاح عن المخاطر تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل ارتفاع لي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة إمكانية موجود أنك يمكن أن تحمل فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. كيفية 10 نقطة في يوم الفوركس استراتيجية يمكن أن تضرب حساب التداول الخاص بك. هناك الكثير من الكلام في عالم الفوركس، وكان لبعض الوقت، عن 10 نقطة استراتيجية اليوم انها استراتيجية أن يدعي أن تجعلك غنيا بسرعة من خلال تراكم فقط 10 نقطة كل يوم حسنا، أنا م هنا أن أقول لكم أن ليس فقط أنها لن تجعلك غنيا، فإنه من المرجح أن تهب حساب التداول الخاص بك إذا كنت تعطيه ما يكفي من الوقت. الجمهور من الاستراتيجية هو تصور أن جعل 10 نقطة في اليوم يمكن أن تتراكم إلى ثروات كبيرة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن لأنه، كما أولئك الذين يروجون استراتيجية سوف اقول لكم، فإنه من السهل جعل هذا المبلغ كل يوم. ولكن 10 نقطة يجب أن يكون يوما من السهل، والحق. في النظرية، نعم ولكن كما نعلم جميعا، لتصبح مربحة باستمرار في عالم الفوركس إسن تا المسعى النظري، فإنه سا عملي واحد. في هذه المقالة سوف نذهب لنلقي نظرة على موضوع مثير للجدل من جعل 10 نقطة فقط في اليوم والسبب في ذلك لا يعمل ونتيجة لذلك، سوف تتعلم وسيلة لتحديد أهداف الأداء التي تمثل مكاسب وكذلك المخاطر المتخذة لجعل هذه المكاسب. ولكن أولا، دعونا مناقشة هذا 10 نقطة استراتيجية اليوم بمزيد من التفصيل. ما هو 10 نقطة يوم الفوركس استراتيجية. الفكرة وراء استراتيجية هو تهدف إلى انتصارات سريعة كل يوم وكما يوحي الاسم، والهدف هو تحقيق ربح من 10 نقطة كل day. This الأصوات بسيطة بما فيه الكفاية، ومن الناحية النظرية ينبغي أن يكون ولكن مرة أخرى، والاستفادة من سوق الفوركس ليس من الناحية النظرية. معظم الاستراتيجيات هناك التي تهدف لعدد صغير من النقاط كل يوم تحمل أيضا معهم وقف الخسارة الكبيرة على الأقل كبيرة بالمقارنة مع احتمال الربح الاسمي من كل إعداد هذه الاستراتيجية ليست استثناء. هذا يختلف كثيرا عن ما نقوم به حيث نهدف إلى مخاطر مناسبة لمكافأة نسبة لا يقل عن 1 2 معظم الاستراتيجيات التي تهدف إلى 10 نقطة في اليوم تستخدم 90 نقطة وقف الخسارة أو أكبر لقد رأيت بعض كبيرة مثل 180 نقطة لتحقيق 10 نقطة فقط من الربح. في جوهر أنها تستخدم النهج المعاكس الكامل للمخاطر لمكافأة كما نفعل هنا في العمل اليومي السعر أنها تأخذ على مخاطر كبيرة لمكافأة صغيرة في مقابل ارتفاع معدل الفوز. وهناك يكمن في المشكلة. العديد من التجار مثل فكرة استراتيجيات مثل هذا لأنها تنتج انتصارات سريعة ووعد معدلات فوز عالية كما نعلم جميعا، فإنه يشعر بالارتياح للفوز التفكير في شعورك بعد التجارة الفوز الأخير أو أفضل من ذلك، سلسلة من الصفقات الفائزة أويسن t ذلك ولماذا لا ينبغي أن يكون هناك شيء خاطئ مع شعور جيد بعد التجارة الفوز كنت وضعت في العمل لإيجاد الإعداد المواتية التي أسفرت عن الربح حتى لا يكون هناك شيء خاطئ مع القليل من بات على ظهره للحصول على وظيفة أحسنت. ومع ذلك هناك شيء خاطئ عند اختيار استراتيجية ببساطة لأنه يحفز على شعور الفوز في كثير من الأحيان لا أو على الأقل هذا قصد من الاستراتيجية. يمكنك أن ترى، لتصبح تاجر الفوركس ناجحة ليس عن الفوز، انها ق حول أن تصبح مربحة باستمرار هناك سا فرق كبير بين اثنين. من إيسن t عن شعور جيد عند الفوز في كثير من الأحيان من الشعور سيئة عندما تخسر انها إيسن عن المشاعر والفترة. عند اختيار استراتيجية التداول على أساس معدل الفوز، يمكنك إعادة والسماح الأنا الخاص بك القيام صنع القرار بالنسبة لك الأنا يريد استراتيجية أن ذاهب لتعطيك هذا الشعور الفوز لطيفة. الجانب المنطقي من الدماغ يريد استراتيجية التداول التي من شأنها أن تنمو حساب التداول الخاص بك انها أيضا الجانب المنطقي من الخاص بك الدماغ ذلك يعرف أنه يأخذ قدرا كبيرا من الوقت والممارسة لتصبح باستمرار مربحة. الأنا الخاص بك يريد الأرباح الآن و دوسن ر الرعاية كم لديك لمخاطر للحصول على it. The الكوارث. قبل أن نتحدث عن لماذا 10 نقطة في استراتيجية اليوم هو كارثة، أريد أن أوضح أمرين. أنا لا تشويه كل استراتيجيات سلخ فروة الرأس أنا متأكد من أن بعض العمل ما أنا تشويه هي فكرة أنه يمكن أن تهدف لعدد معين من النقاط كل يوم أو أسبوع أو شهر وثراء سريعة، كما العديد من الذين يروجون لهذه الاستراتيجيات المطالبة. هناك لا شيء خاص حوالي 10 نقطة أو 1 يوم أن يكره أنا م ضد تهدف لأي عدد من النقاط في أي فترة محددة من الوقت أكثر على هذا في وقت لاحق أنا ببساطة باستخدام 10 نقطة في استراتيجية اليوم وكمثال على ذلك. دعونا الآن ندخل لماذا استراتيجية مثل هذا خطير. خطر غير مواتية لمكافأة نسبة. أساس استراتيجية مثل 10 نقطة استراتيجية اليوم هو معدل فوز عالية وهذا ينطوي على المخاطرة قدرا كبيرا من النقاط ل كسب صغير نسبيا. ليت s استخدام 10 نقطة أخذ الربح ، 90 نقطة وقف الخسارة الاستراتيجية كمثال. من أجل التعادل مع هذه الاستراتيجية، سيكون لديك للفوز 90 من الوقت وهذا يعني من أصل 100 الصفقات، ستحتاج 90 منهم لتحويل الربح. وهذا غير واقعي معدل ربح مرتفع لأي استراتيجية تداول الفوركس وهذا فقط لكسر حتى إذا كنت ترغب في الربح في الواقع باستمرار سوف تحتاج إلى الفوز أكثر من 90 من time. Think حول هذا الطريق لديك أسبوعين متتاليين الفوز، مما يجعل هدفك من 10 نقطة كل يوم لذلك لمدة عشرة أيام من التداول، كنت قد حققت 100 نقطة في نهاية تلك الأيام العشرة التي تشعر لا يمكن وقفها. في اليوم الحادي عشر، والكوارث يضرب وقف الخسارة الخاص بك لضرب خسارة 90 نقطة حتى بعد أحد عشر يوما من التداول ، لديك 10 نقطة من الربح ديموراليزد والإحباط، كنت وضعت في البحث عن استراتيجية جديدة أن ذاهب لجعل لكم الملايين. هذه هي الحلقة المفرغة معظم التجار الفوركس يعيشون في، وذلك لماذا استخدام خطر غير المواتية لمكافأة نسبة يمكن أن تكون خطرة على حياتك المهنية باعتبارها التاجر الفوركس خطر بلي لمكافأة نسبة يجلب لنا إلى السبب التالي 10 نقطة استراتيجية اليوم هو توقعات غير واقعية خطيرة. أي استراتيجية التداول التي تستخدم عدد ثابت من النقاط في غضون فترة زمنية محددة كهدف هو كارثة في انتظار حدوث يمكنك اقتبس لي على ذلك. السوق يتحرك على جدول زمني خاص بها كل أسبوع فريد من نوعه، تماما كما كل يوم وساعة ودقيقة فريدة من نوعها فاز زوج العملة ر تعطيك نفس نوع الحركة بالضبط من يوم لآخر أو أسبوع إلى أسبوع. لذلك لماذا نتوقع نفس المبلغ من الربح كل يوم انها فقط لا تجعل من المنطقي. السوق ليس في الجدول الزمني الخاص بك لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار عليك أن تتعلم أن تأخذ ما يعطي السوق لك وهذا قد يعني عدم التداول ل يوم أو حتى أسبوع. لأن أقول أن السوق هو الذهاب إلى التحرك بطريقة من شأنها أن تنتج 10 نقطة من الربح كل يوم هو غير واقعي تماما. الحلول. على الرغم من أن حركة سعر التداول هو الأسلوب المفضل لدي من التداول وكان ل سنوات عديدة، أنا لا ت س الملعب عليه كحل بدلا من ذلك أنا ذاهب لتظهر لك كيفية وضع أهداف الأداء التي يمكن تحقيقها على حد سواء وأيضا حساب المخاطر وهذا يمكن استخدامها لأي استراتيجية التداول هناك. من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى استخدام اثنين مقاييس لتتبع أدائك يجب أن يكون المقياس الأول هو كسب النسبة المئوية سيكون هذا هو المبلغ الذي تهدف لكل شهر أوصي تبدأ من ما بين خمسة إلى عشرة في المئة الربح في الشهر. هذا هو توقع واقعي ولها قيمة حقيقية أنت تعرف بالضبط كيف فإن الربح من خمسة إلى عشرة في المئة في الشهر تساوي على أساس حجم حسابك إذا كنت ببساطة تهدف ل 400 نقطة في الشهر، على سبيل المثال، من يدري كم كل نقطة يستحق يمكن أن يكون 1 أو 10 باستخدام كسب نسبة كنت إنشاء هدف الأداء مع القيمة الحقيقية. المقياس الثاني يحتاج إلى حساب المخاطر بعد كل شيء، الربح من خمسة إلى عشرة في المئة كبيرة، ولكن إذا كنت إعادة المخاطرة عشرين في المئة للوصول الى هناك، وهذا إيسن كبيرة جدا. لهذا المقياس الذي سوف تذهب إلى استخدام R - متعددة ما هو ذلك، يمكنك أن تطلب منك بسيطة تأخذ هدف الربح الخاص بك في نقاط وتقسيمها من قبل وقف الخسارة في نقاط على سبيل المثال 300 نقطة هدف مع 100 نقطة وقف الخسارة سيكون 3R. Therefore الهدف من المقياس الثاني الخاص بك سيكون ل الحفاظ على متوسط ​​2R الحد الأدنى للشهر هذا يجبر لك للبحث عن الاجهزة التجارية مواتية حيث المكافأة المحتملة هي على الأقل ضعف المخاطر. هناك لديك بدلا من تهدف إلى عدد تعسفي من نقطة في الشهر، وكنت تهدف لمدة خمسة إلى عشرة في المئة في الشهر مع الحفاظ على متوسط ​​الحد الأدنى 2R لديك الآن هدف أن ذاهب لتحقيق مكاسب في حين المحاسبة عن المخاطر المتخذة لجعل تلك المكاسب. وهذا ما يلزم لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار. في نهاية اليوم ، استراتيجيات مثل 10 نقطة في اليوم استراتيجية الفوركس هي المشكلة على الأقل ليس جذر المشكلة. المشكلة هي فكرة أن الأرباح من سوق الفوركس يمكن وضعها على جدول زمني محدد سواء كان ذلك 10 نقطة، 20 نقطة أو 30 نقطة في اليوم السوق لا ر الرعاية، كما أنها لن تتحرك بطريقة من شأنها أن تنتج هذا النوع من المكاسب بالنسبة لك كل يوم. المشكلة الأخرى هي المخاطرة تسعة أضعاف المكافأة المحتملة تصبح دائما مربحة هو كل شيء عن وضع نفسك في مواقف مواتية لكسب المال التجارة الإعداد حيث خسارة تسع مرات أكبر من المكافأة المحتملة هو عكس مواتية. يمكنك أن تقول هذا هو كل شيء مجرد رأيي، وسوف تكون صحيحة ولكن عندما كانت المرة الأخيرة التي سمعت تاجر الفوركس المهنية ويقول انهم فعلوا ل يوم لأنها ضرب هدفهم 10 نقطة. هل تعتقد جورج سوروس أو بيل ليبشوتز تجارة الفوركس بهذه الطريقة بالطبع لا في الواقع هنا هو اقتباس من بيل ليبشوتز نفسه. لتجارة على المدى الطويل، وخصوصا عندما متعددة الهياكل خيار الساق هي المشاركة وبعض رأس المال قد يكون لاستخدامها، وأنا أبحث عن الربح إلى خسارة نسبة لا يقل عن خمسة إلى واحد. هذه المقالة و رسكو؛ ر مكتوبة للتلميح أن الطريقة الوحيدة للربح من سوق الفوركس هو باستخدام 2R مينيمو م على كل التجارة أو أن العمل السعر هو استراتيجية التداول قابلة للحياة الوحيد كما نعلم جميعا، أن ببساطة إيسن t صحيح. هذه المادة لا، ومع ذلك، تجلب للضوء فكرة أن المخاطرة 90 نقطة لجعل 10 ونتوقع أن السوق تعطيك تلك النقاط 10 في الربح أكثر من 90 من الوقت غير واقعي تجرؤ أقول المستحيل. هل حاولت شيئا يشبه 10 نقطة في اليوم استراتيجية الفوركس هل تعتقد أن النهج لتحديد أهداف الأداء التي نوقشت في هذه المقالة سوف تكون مفيدة في التداول الخاص بك. Share تجربتك أو طرح سؤال في قسم التعليقات أدناه. استراتيجية التداول 20 نقطة في اليوم. إذا كنت مهتما في استراتيجية التداول بسيطة وفعالة والتي سوف تساعدك على كسب أرباح متسقة كل يوم، ثم 20 نقطة في اليوم هو واحد كنت تبحث عن هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة للمبتدئين هو أكثر من 10 سنة، وقد أثبتت ذلك الكفاءة، وتمكين التجار لكسب 100 نقطة في الأسبوع أو 400 نقطة في الشهر. بقدر 20 نقطة في اليوم هو استراتيجية سلخ فروة الرأس نحن مو ست تأكد من عدم صدور أخبار مهمة بعد أن نفتح صفقة وإدخال السوق من المهم جدا للمتداول الفوركس أن يتحقق دائما من التقويم الاقتصادي في بداية كل يوم تداول. زوج العملات أي، ولكن أفضل تقلبات عالية أزواج، مثل غبب أوسد و أوسد و USD. Indicator 20 سما، مؤشر الزخم 5.It s أوصى لاختيار إطار زمني لمدة 30 دقيقة في محطة وتعيين معيار 20 سما المتوسط ​​المتحرك بسيط ومؤشر الزخم 5 اختيار زوج العملات يعتمد على الخاص بك ولكن من الأفضل تطبيق هذه الاستراتيجية للأزواج عالية التذبذب مثل الدولار الكندي والدولار الكندي. تذكر أن جميع الصفقات يجب أن تفتح إلا بعد النشرات الإخبارية الهامة إذا لم يتم إصدار أخبار هامة خلال يوم واحد، فتح يتداول في وقت لا يتجاوز 12 30 بتوقيت جرينتش بسبب ارتفاع تقلبات التداول خلال الجلسة الأمريكية. طلب شراء فتح أمر شراء إذا كانت الشمعة الحالية مغلقة فوق 20 سما ومؤشر الزخم يقع فوق مستوى 100 مستوى متوسط ​​هنا s مثال. طلب ​​الشراء فتح أمر بيع إذا كانت الشمعة الحالية مغلقة تحت 20 سما ومؤشر الزخم تقع تحت مستوى 100 مستوى متوسط ​​هنا مثال على ذلك. يمكنك وضع ربح الربح من 20 نقطة عند أخذ الأرباح بعض التجار يوصي لوضع وقف زائدة ابتداء من 1 نقطة طريقة أخرى هي وضع النظام عند الصفر عندما يكون السعر هو 10 نقطة بعيدا. هناك 3 طرق لوضع وقف الخسارة.1 على مسافة 20 نقطة 2 أقل من 20 سما للمراكز الطويلة وما فوقها - للمراكز القصيرة 3. في المراكز المرتفعة للمراكز الطويلة أو المنخفضة للمراكز القصيرة للشمعة الأخيرة التي تجاوزت 20 سما. إذا بعد فتح الصفقة عكس السعر، عبرت سما في الاتجاه المعاكس، إغلاق الشمعة هناك، والتجارة يجب أن تكون مغلقة على الفور. يمكنك أيضا تطبيق 20 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس لأطر زمنية أطول في حالة السوق هو متقلب للغاية. استراتيجية بسيطة جدا في الاستخدام. شروط الدخول واضحة. الاستراتيجية هي موثوقة جدا ولها نسبة عالية من الفوز نينغ أوامر. ريسك إخلاء مسؤولية لن تكون مسؤولة عن أي خسائر تكبدها أثناء التداول جميع التجار هي المسؤولة تماما عن أفعالهم ونتائج تداول أي أنظمة نشرت على هذا الموقع أنت تدرك أن هناك درجة عالية من المخاطر التي ينطوي عليها التداول على الأسواق لا تتاجر بالأموال التي لا تستطيع تحمل خسارتها قد لا تكون التجارة مناسبة للجميع. تقدم المخططات وجميع المقالات المنشورة لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط.

No comments:

Post a Comment